بسام درويش / Nov 02, 2006

لا تشتموا أشرف الناس

yahj@yahoo.fr
From: kjiuiu

لعنة الله على من يسب خير خلق الله واشرف الناس فيالوجود محمد صلى الله عليه و سلم الى يوم الدينيا خنازير يا كلاب

===============

شكراً عزيزي. كل ما أرجوه منك هو أن تكتب لي رسالة اخرى تعدد لي المناقب التي جعلت من هذا الذي تتحدث عنه "اشرف الناس" و "خير الخلق". وأعدك بأن أنشر رسالتك في زاوية دراسات إسلامية وليس في زاوية المفلسين فكرياً.

**************

 

سوف ندمرك وندمر موقعك

From: www.yasaja11@hotmail.com
علماني شيوعي كلب دنماركييا حيوانات سوف أشتت موقعك وسوف ألغيه من عالم النتقريبا سوف ندمرك وندمر موقعك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

================

ألغيرِ ذلك جاء الإسلام يا عزيزي؟

****************

 

From: yousef bin riyad

yousef98@gmail.com
 

أنتم أشرالخلق في الدنيا والآخرة. "أنكتها" في هذا الوقت غريبة على اللسان اما في السابق فإنها كلمة عادية يا محترم ولو فُرض ان الرسول تفوه بهذه الكلمة فما طبيعة كلامكم أيه الجبناء انكم تتكلمون وتتقومون بالعمل السافل ليل نهار ولا اعتقد انك حلال على زوجتك ان استمريت في مسبة الرسول اياه الجبان، وإن لم تنته فإن صفحتك ستكون في خبر كان يا كان

=============

إلى قرائنا الأعزاء: كي لا يفوتكم سبب غضب كاتب الرسالة فإنه يعلق على مقالة، "للبالغين فقط"

*************

 

كلامكم لا يختلف عن أكل الخرى!

basel561@hotmail.com
From: Bassel Asa'd

يعني الحقيقة أنت من يجب أن يقال عنه يا حرام إذا كنت تعتبر أن ما يكتب في موقعك هو شئ مختلف عن أكل الخرى

===========

ليتك تعطينا فكرة عن طعم الخرى يا سيد باسل فلا بدّ أنك تعرفه طالما أنك استطعت وصفه لنا!

*************

 

From: chaker6@aol.fr
شاكر حسن

السيد بسام درويش.تريدون اطفاء نور الله بافواهكم.كمن يحاولون اطفاء الشمس بالنفخ بافواههم.

=============

أعدك يا سيد شاكر حسن أن ارفع رسالتك من زاوية "يا حرام" إذا عدت فكتبت مبيّناً لي أين هو النور الذي تتحدث عنه في تعاليم هذا الله!..

وإلى ذلك الحين لا يمكنني إلا أن أجيبك بقولي: يا حرام!.. تُؤخَذونَ بالكلام وتكررونه كالببغاوات لا تعرفون له معنىً!.. يا حرام يا حرام!  

*************

 

من سعدي ياسين

saadiyacine@free.fr
هل أنت ارهابي أو مفرخ ارهابالحقد من قلمك يقطر فما بال قلبك المتعفنأنت كلب ليس ككل الكلاب

=============

أنت تظلمني يا سيد سعدي.. صدّقني، أنا لست مسلماً كي أعرف الحقد والإرهاب!  

**************

 

من: From: dandana_b [mailto:dandana_b@naseej.com]
أتعرفون مشكلتكم أنتم هو أنكم لم تستطيعوا الحد من انتشار الأسلام.أتعرف يابسام درويش ماذا تفعل أمريكا التي تتبجح أنت بدموقراطيتها أنها تغتصب أمك وأختك وابنتك أيها الفار من بني جلدته.أغرتك أمريكا بحفنة من الدولارات.ياكلب أمريكا منبين آلاف الكلاب

============= 

لو كنتُ مسلماً لكنتُ قلتُ ما قاله نبيّك: "هل لي من ينتقم لي من هذا الخنزير الذي شتمني فيقتله بالنيابة عني؟" لكن، ولأني لست مسلماً وبالتالي لا أحترم تعاليم نبيك الدجال القاتل أو أعمل بها، فإني أقول لك شكراً يا عزيزي كلّك لطف وأخلاق!

*************  

 

gaber ahmad

ahmad121212@yahoo.com
 

i have skimed ur site which is really bad and contains a lot of pullshit u are wrong man u are wrong u are in a deep shit u are desperate and u can't hide ur hate

الكلاب تعوي والقافلة تسير

==============

قافلتنا حقاً تسير يا سيد جابر، لكن لا تظلم نفسك بهذا الوصف إذ لديّ أمل بأن تنضم إليها يوما ما.

*************

 

From: jaber@hotmail.com
From: jaber almajdi

اعدك ياحقير ياكافر بأن سوف يتم إغلاق موقعك على يدي الحمد لله على نعمة الاسلام

جابر الماجدي ـ كويت

=============

هذه هي نعمة الإسلام: شتم الغير وتهديدهم أليس كذلك؟

*************

 

From: pharaohm_ahmous@yahoo.com
انتم ذو طابع متطرف ومخلقى اكاذيب. لا يضر السحاب نبح الكلاب!

================

إذا كنت تعرف أن النباح لا يضر السحاب فلماذا تنبح يا عزيزي؟

***************

 

From: ali rioub [mailto:moslimalgeria@hotmail.com]
 Subject: ya wagd ya nadl

يا وغد يا نذل. قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر. قل موتوا بغيظكميا من تدعي الشهامة وحسن الخلق أنا متأكد أن أسيادك الذين يحركونك يستعملونك بدل نسائهم لقضاء شهواتهم.

==============

بحثتُ في قائمة أسماء أسيادي فلم أجد واحداً اسمه محمد. عدم مؤاخذة يا أخ.. أخطأتَ العنوان.

*************

 

From: fadi_sh@yahoo.com

From: Fadi Abd ElQader

 

Fuck you satan's childs. If I spot you, you are dead. Yes, I am a terrorist if is this the case.

Again, Fuck you

================  

عبّرت لنا أفضل تعبير عن تعاليم الدين الحنيف يا سيد. أنا نفسي لا استطيع التعبير عن تعاليم هذا الدين كما فعلت أنتَ. أحسنتَ وأبدعتْ!

****************

 

muhandes1974@yahoo.com
Sent:
Saturday, July 29, 2006 9:35 PM
From: Sam

 

You have been given more attention than you deserve.  The more attention people give to your primitive beliefs and clear hatred towards the great religion of Islam is to ignore what you say and what you do. I find your website not only disgusting but full of lies. 

Sam

================

أراهن أنك لن تتوقف عن متابعة ما يكتب في الناقد ولن تستطيع تجاهله. لهذا الموقع يا عزيزي نكهة خاصة لا يستطيع حتى الذين يكرهونه أن يتوقفوا عن قراءته. لكن صدقني إنه إدمان مفيد للعقل لا بدّ أن تحس بفائدته مع مرور الزمن.

*******************  

 

From: hasamhhalak@yahoo.com
From: hasam hasn halak

ارجو من حضرتك عدم تشويه الاسلام وابشرك اني انا وكل من اعرفهم وكل من يقرأون كلماتك عن الاسلام والدولة يسخرون منك ويزدادون بتعلقهم بدينهم واسلامهم لانك وبشكل غبي منك تخطئ في كثير من الامورالواضحة للعامة حتى علما باني واصدقائي من خريجي الجامعات وتأكد أنك ستموت وقلبك محترق لانك عديم الانسانية وعديم الاحترام للغير واذا كنت تعتبر نفسك تنصر العقل فعليك ان تؤمن بلغة الحوار التي يفرضها عليك العقل واخير ادعو لك الله ان يهديك الى طريق الصواب والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

=============

الإسلام يا سيد لا يحتاج إلى من يشوهه. إنه ولد مسخاً مشوهاً. أي حوار تتحدث عنه؟.. أهو الذي يعلمك إياه القرآن بقوله: "قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله.." 

عد إلى قراءة النماذج التي أوردتها أعلاه.. ألا تراها تعكس التعاليم التي لا حاجة لأحد أن يشوهها؟

************

 

From: ma7moud_3bdallah@hotmail.com
From: ma7moud 3bdallah

اعتقد ان من اسمي تم استبعاد رسالتي فاسمي محمود اي من الحمد ولم يكون الحمد الا لله وكيف يكون صوتي ذا قيمة وانا اؤمن بالله "هذا بمفهومكم" واسمي الثاني وهو الاكثر توضيحاً لاسمي الاول فاسمي الثاني هو عبدالله وياله من اسم تهتز منه قلوبكم فانا عبد من عباد الله بن عبد من عباد الله ولكن انتم ملحدين ولا حول ولا قوة الا بالله ولكن مهلا كيف ملحدين كيف بل انتم مرتدين وفي هذا الموقع يتبين ويتضح عظمة الخالق في حكم الردة علي المرتدين فانتم لا تستحقون اكثر من ذلك والله ام اني صائم

=============

عاشت الأسامي يا سيد.. أنعِم وأكرم!.. حتى الآن لم تذكر لنا ماذا يوجعك؟

*************

 

From: rahaf dody [mailto:rahaf_dody@yahoo.com]
الرد بسرعة

ارجو منكم.. واسألكم عليها يوم الدين بأن توصلوا الرسالة الى ابن عرفات لا اسلم عليكم بتحية المسلمين لانكم لستم منهم ولا اريد ان اطيل مع امثالكم من سفهاء القوم.. باختصار اريد ان اعرف من الكلب (وحشا اسمه لانه اسمه اسم نبي) الذي سمى اسمه بأسم نبي مرسل وهو ابراهيم عرفاتاولا اريد ان اعرف ما ديانتك... ومن انت لتنتقد سيد المرسلين.. يا نكرة يا قذر يا كافر.. من انت لتتكلم عن الرسول عليه الصلاة والسلام.. ومن انت لترفع الكلفة وتناديه بمحمد.. وتتكلم باللهجة الساخرة عنه.. يا كلبلا اتخيلك الا كلب من كلاب اليهود والنصارى ام انك شيعي متعصب حقير ووضيع.. ثم من اين جئت بهذه الاحاديث المدسوسة.. يا ناقص الاصل.. والله لو كنت امامي لعرفتك حق قدرك.. يا قليل الاصل.. ولا اظن ان لك اصلا بالاساس..  اذهب وابحث عن اصلك.. واعرف من اباك.. اولا.. لان من كان له اب.. ما كان لينطق بهذا الكلاماكتفي بهذا القدر فقط الى ان ترد علي لو كنت رجلاً.. واغلب الظن انك لست كذلك.. لانك لو كنت رجلاً بحق.. لتكلمت على الملأ وتشدقت بهذا الكلام عليهمان كان لديك رد فهذا عنوان بأنتظار رسالة منك.. يا سافللا بارك الله فيك ولا في اهلك الى يوم الدين

rahaf_dody@yahoo.com

====================

السيد ابراهيم عرفات يريد منك عنوانك الكامل واسمك وسيبعث لك برسالة اعتذار شخصية.

******************

 

From: guys_iraq_2005@hotmail.com
من الشاهين

السلام عليكم يا احقر خلق الله

فعلا اني عشت كثير وشفت كثير بس انسان بمثل حقارتك لا يمكن اقابل ابدا بحياتي , الله يلعنك وين ما كنت انت الي تسخر من امة محمد اتمنى من الله ان يريك وحدة من اياته , بس فعلا يبقى النصراني يكره المسلم ويغار منه الى اخر الدهر , مع اننا كاسلام والله لا نفكر كما تفكرون لنا ديننا دين الحن ولكن قذاراتكم , لعنك الله يا درويش واتمنى ان القاك يوما واقتلك بيدي لو استطيع لذلك سبيللا اله الا الله محمد رسول الله

=============

ليس عليك يا عزيزي أن تتمنى من الله أن يريني واحدة من آياته. رسالتك وتهديدك آية تكفي وتوفي!

****************

 

From: dark_angel_hastn@hotmail.com
شيرين احمد

بسم الله الرحمن الرحيم واعوذ بالله منكم لانكم شياطين الانس ان محمد رسول الله وحبيب الله وهو لا يحتاجينى للدفاع عنه انما انا اقول انكم قوم ضلاله قوما كافيرين اننا لا نستطيع ان نهين انبيائك ليس خوفا منكم انما هذا لتباع ما امرنا بيه الله ورسوله الصادق الامين انكم فى ضلاله ان موعدكم مع الله قريب لتعرفوا من هو رسول الله الذى انشق له القمر والذى اكتشفه الامريكان واكيدوا ان القمر انشق فى وقتا من الاوقات والايه التى تدل على ذلك هى اقتربت الساعه وانشق القمر فى سوره الانشقاق وفى القراءن ذكر الله ان خلقناكم من نفس واحده وخلق منها الذكور والاناث وهذا اكتشفه العلم بعد مانزل القراءن بالاف السنين ان نو المولود يكون ذكرا او انثى من الرجل انى لا انتظر منكم ان تهتدوا للحق لانكم اصحاب قلوب عمياء ولكن اقول لكم موعدك النار ويومها ستلقون الله وجهنم الذى وعد امثالكم من الكفار بيها!

================

أعزائي القراء: هذه الرسالة هي مسك الختام لحلقة اليوم من زاوية "يا حرام" نرجو أن تكونوا قد استمتعتم بها، وإلى اللقاء قريباً في حلقاتٍ أخرى!  

**************

ملاحظة لعزيزي جورج في لبنان الذي كتب لي يقول بأنه يحب أن يشرب كاس عرق وهو يقرأ هذه الزاوية:

كاسَك عزيزي!!

************

******

المقالات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط